الدورات التدريبية للمرأة Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



تقدم بكه على سبيل المثال دورات تدريبية في إدارة الجودة، ومنها ما يلي:

تدريب_داخلي في المؤسسات التي تعتمد على تدريب #الموظف في مكان عمله ، وتهدف# لنقل الخبرات وتطبيقها عملياً لتحقيق نتائج التدريب على مستوى الفرد والمؤسسة

تجمع سلسلة الدورات هذه بين أهمّ وأشهر أربع دورات تدريبية تُدرّس في مجال التنمية البشرية في كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.

دورات القيادات العليا والإدارة الإستراتيجية (برامج اعداد القادة)

ويُعد برنامج التدريب على التنوع من أهم البرامج التدريبية التي تقدمها الشركات، لأنه يضمن الحد من مخاطر وجود ادعاءات حول التمييز والتحرش في مكان العمل.

تعمد الشركات من خلال برنامج التدريب على إعادة تأهيل المهارات، إلى تعليم الموظفين مهارات جديدة، لتلبية أحدث المتطلبات، أو للانتقال إلى وظيفة أخرى داخلها.

ومن المتوقع أن يتمكن المشاركات بعد الحصول على التدريب من قيادة أعمالهن وموظفيهن وإدارتهم بفعالية، بما في ذلك:

o فهم جوانب مختلفة من التسويق عبر الإنترنت وأدوات التسويق عبر الإنترنت المتاحة؛

كيف يستخدم نمطي تعلّم مختلفين: نمط التركيز، والنمط المنتشر.

وعلى الراغبات اللاتي تنطبق عليهن الشروط ملئ الاستمارة من خلال الرابط اضغط هنا

تم تصميم دورات المبيعات لمساعدة المهنيين على تطوير المهارات والتقنيات اللازمة لزيادة الأداء وتكرار المبيعات الناجحة. تتجاهل الكثير من الشركات أهمية توفير حلول تدريبية وتوظيف متخصصين في المبيعات دون التفكير في تطوير مهاراتهم في المستقبل.

دورات تدريبية تعرّف على المزيد جماعية، للتدريب على المهارات التي تحتاج إلى مرونة، مثل خدمة العملاء وبناء الفريق.

وفي أطار الاهتمام المتنامي بقضية تفعيل مشاركة المرأة في التنمية الاقتصادية واعطائها موقعاً بارزاً على سلم اولويات الاستراتيجيات والخطط التنموية في الدول العربية ، الأمر الذي يستلزم اعطاء ريادة الاعمال النسائية في المنطقة عناية خاصة لما تشكله من استراتيجية فعاله لخلق فرص العمل وتسريع وتيره التنمية الاقتصادية .

يساعد البرنامج المشاركات على تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية ويمنحهن القدرة على التكيف مع التحديات والتغيرات في بيئة العمل.

Report this wiki page